اتصل بنا

المركز الرئيسى
غرفة 2305 ، مبنى تايمز 1 ، السادس ، شارع زيكوان ، منطقة جينجيانغ ،
مدينة تشنغدو ، سيتشوان ، الصين

الخط الساخن للخدمة: 86 28-84363387

نبات
رقم 169 ، طريق تانجكسون الشرق ، منطقة التنمية الاقتصادية ،
مدينة ميانيانغ ، سيتشوان ، الصين

البريد الإلكتروني: info@topdreamchemical.com

سيتشوان تونغتشو الكيميائية والتكنولوجيا المحدودة شو برنامج المقارنات الدولية 19008600-1300.cn Chengdu

وصول الهاتف المحمول

دراسة

التكنولوجيا الاساسيه

Pages vues:

نحن لا نصنع منتجات عاليه الجوده فحسب ، بل نعمل ايضا مع جميع عملائنا علي بناء مشاريع عاليه الجوده. هذه هي الفكره الفريده من نوعها التي تقوم عليها تقنيه اللبلاب ، التي تسير علي طريق التجديد ، والتي تتمثل في تزويد المجتمع باحدث المنتجات التكنولوجيه.

وبفضل التكنولوجيا الرائده علي الصعيد الدولي ، وبفضل انشاء مختبر مشترك بين جامعه العلوم والتكنولوجيا في الجنوب الغربي ، نجحت جامعه العلوم والتكنولوجيا في انتاج مجموعه واسعه من العناصر الاسمنتيه القادره علي التكيف ، بدعم تقني قوي ، وانشاء ” نظام CRH للتكنولوجيا الدقيقه الذي يجمع بين عوامل خارجيه مثل المناطق الجغرافيه والمناخ والخرسانه والبيئه.  مثالي للشركات التي تركز علي هذه الفئه للوفاء باحتياجات العملاء الخاصه

درجه الحراره ، الرطوبه ، الدقه ، الثوره الخامسه

 الثوره 1 : زمن التكثف والتحكم الدقيق

 وتعمل الفرق التجاريه يوميا في مشاريع بناء مختلفه ، تتفاوت المسافات بينها.  واستنادا الي المسافه التي تفصل بين اعمال التشييد واعمال التشييد ، يمكن تحديد الفترات الزمنيه الاوليه والنهائيه للخرسانه تحديدا دقيقا من اجل تحقيق الحد الاقصي من الفوائد التي تعود علي العملاء.

 الثوره 2 : تغير المناخ ، الدقه

 وفي نفس المنطقه الجغرافيه ، يمكن ان تحدث تغيرات مناخيه معقده ، مثل الامطار الموسميه والسنويه.  يمكنك التحكم بدقه في تغير المناخ وتوفير حلول فعاله لكل متجر.

 الثوره الثالثه : بيئه جغرافيه ، تحكم دقيق

 وتختلف الصين اختلافا كبيرا من منطقه الي اخري ، من الشمال الي الجنوب ، ومن الشرق الي الغرب ، ومن التبت الي شنغهاي ، ومن هاربين الي هاينان ، ومن هضبه الي اخري ، ومن تحت الماء.  توفر حلول دقيقه وشامله للعملاء حسب الموقع الجغرافي.

 الثوره 4 : تصلب مذهل لتحسين الاداء

 ويمكن تحسين اداء الرمل والحصي والاسمنت من خلال توفير حلول فعاله لزياده الفوائد التي تعود علي التجار الي اقصي حد من خلال اضافه مواد عاديه.

 الثوره الخامسه : حمايه البيئه من اجل الاجيال المقبله

 وفي الوقت الحاضر ، فان التلوث في الصين كبير ، ويرجع ذلك جزئيا الي مشاريع البناء.  العمل من اجل الحفاظ علي البيئه من خلال توفير عوامل اضافيه تتسم بالكفاءه في استخدام الطاقه ، مع العمل في الوقت نفسه علي ابقاء البيئه مغلقه ، والعمل في الوقت نفسه علي توفير منتجات اكثر صحه واكثر مراعاه للبيئه.