اتصل بنا

المركز الرئيسى
غرفة 2305 ، مبنى تايمز 1 ، السادس ، شارع زيكوان ، منطقة جينجيانغ ،
مدينة تشنغدو ، سيتشوان ، الصين

الخط الساخن للخدمة: 86 28-84363387

نبات
رقم 169 ، طريق تانجكسون الشرق ، منطقة التنمية الاقتصادية ،
مدينة ميانيانغ ، سيتشوان ، الصين

البريد الإلكتروني: info@topdreamchemical.com

سيتشوان تونغتشو الكيميائية والتكنولوجيا المحدودة شو برنامج المقارنات الدولية 19008600-1300.cn Chengdu

وصول الهاتف المحمول

أخبار

الاتجاه الحتمي لتطوير الملدن المتعدد الكربوكسيل

Classification:
اتجاه
Rédigé par:
Source:
2019/11/08 17:56
Pages vues
1. مقدمة من ارتفاع كفاءة المياه المخفض
الملدن المتفوق هو مزيج مهم من الخرسانة ، والذي يعد أحد المنتجات المهمة لصناعة دعامات مواد البناء الجديدة. لا يستطيع الملدن المتفوق تحسين الخصائص الميكانيكية للخرسانة عالية القوة فحسب ، بل يوفر أيضًا تقنية بناء بسيطة ومجدية. نظرًا لأن مخفض ماء النفثالين قد كشف عن بعض المشكلات التي يصعب التغلب عليها في تطور العقود الأخيرة ، مثل فقدان الركود في الخرسانة المحضرة باستخدام مخفض ماء النفثالين ، فمن المستحيل أن يكون معدل خفض المياه أعلى. يعتبر النفثالين ، وهو المادة الخام الرئيسية لمخفف مياه النفثالين ، منتجًا ثانويًا لصناعة الكوك ، ومصدره مقيد بواسطة صناعة الحديد والصلب. منذ الثمانينيات من القرن الماضي ، تم تطوير منتجات اللدائن الفائقة من غير النفثالين بنشاط في البلدان الأجنبية. مع المنتجات البتروكيماوية الغنية كمواد خام ، فقد طغى على مادة اللدائن المرتفعة النفثالين بسبب ارتفاع معدل خفض المياه للغاية والحد الأدنى من خسارة الركود ، وبالتالي خلق حالة جديدة من تكنولوجيا الملدن المتفوق الخرساني الحمضي المتعدد الكربوكسيل وتكنولوجيا البناء الخرسانية.
الملدن المتفوق الخرساني المتعدد الأحماض الكربوكسيلية هو الجيل الثالث من الملدن المتفوق الكيميائي عالي الأداء الذي تم تطويره بعد الملدن المتفوق من الكالسيوم والخشب النافثالين. بالمقارنة مع الملدن المتفوق التقليدي ، لديه المزايا البارزة التالية:
1) جرعة منخفضة (0.2 ~ 0.5 ٪) وتشتت عالية.
2) مقاومة الركود جيدة وأي خسارة الركود في 60 دقيقة.
3) عند المقارنة مع نفس السيولة ، هناك تأخير أقل في تحديد الوقت.
4) درجة عالية من الحرية في التركيب الجزيئي ، والعديد من المعلمات يمكن السيطرة عليها في تكنولوجيا تصنيع المواد المضافة ، وإمكانات كبيرة للأداء العالي.
5) بسبب عدم وجود مواد سامة في التوليف ، لا يسبب الفورمالديهايد أي تلوث للبيئة.
6) التوافق مع الأسمنت وأنواع أخرى من الخلطات الخرسانية.
7) عند استخدام الملدنات الفائقة الكربوكسيليك ، يمكن استخدام المزيد من رماد الخبث أو الرماد المتطاير لاستبدال الأسمنت ، وبالتالي تقليل التكلفة.
 
2. الدور الهام لعامل كفاءة المياه عالي الكفاءة وعالي الأداء في تطوير تكنولوجيا الخرسانة
أصبحت مخفضات المياه الخرسانية عالية الكفاءة وعالية الأداء المكون الخامس الذي لا غنى عنه في الخليط الخرساني نظرًا لكميته الضئيلة من المزيج وتأثيره الكبير. يمكن أن تؤثر جودة منتجاتها على الجودة والمتانة ومدة الخدمة لمئات المليارات من الدولارات من مشاريع البنية التحتية ملموسة كل عام في الصين ، وتؤثر على البناء الاقتصادي الوطني وتصميم الأساس. الفوائد التكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية للبناء. ينعكس الدور المهم للأداء العالي وخفض أداء المياه الخرسانية بشكل أساسي في نقطتين:
2.1 تحسين أداء الخرسانة وتشجيع الثورة التقنية للبناء الخرساني.
في السنوات الأخيرة ، تم تطوير تكنولوجيا تطبيق عامل تخفيض المياه بسرعة ، مما يشجع على تطوير تكنولوجيا البناء ملموسة جديدة. على سبيل المثال: برج Jinmao ، مبنى شاهق الارتفاع مكون من 88 طابقًا ويبلغ ارتفاع المبنى 420.5 مترًا ، تم إنشاؤه باستخدام عامل الضخ وتكنولوجيا الضخ لضخ الخرسانة إلى الأعلى ؛ يجذب مشروع سد الخوانق الثلاثة بهدف تصميم المتانة لمدة 100 عام انتباه العالم ؛ البناء السلس لسكة حديد تشينغهاي-التبت في ظل ظروف طبيعية قاسية ، إلخ. جميعها تقدم أداءً ملموسًا وتقنية تحضير. لا غنى عن الطلب العالي على عوامل الحد من المياه الخرسانية عالية التقنية لتحقيق هذه التقنيات الصعبة. في الوقت الحالي ، تستخدم جميع مشاريع الخرسانة المهمة تقريبًا وجميع محطات خلط الخرسانة عوامل تقليل المياه المختلفة.
2.2 توفير الموارد وحماية البيئة.
إن تطبيق عامل تقليل المياه الخرسانية عالي الكفاءة وعالي الأداء في الخرسانة يشجع على تطبيق المنتجات الثانوية الصناعية (مثل الخبث الأرضي والرماد المتطاير وأبخرة السيليكا) ويقلل من كمية الأسمنت في الخرسانة. بشكل عام ، يمكن أن يوفر حوالي 10 ٪ ~ 15 ٪ من الأسمنت. هذا يعني أن المشروع يمكن أن ينقذ آلاف الأطنان من الأسمنت ويحفظه. تلعب الموارد دورًا مهمًا في الحد من التلوث البيئي الناجم عن إطلاق الكلنكر.
 
3. تقدم البحوث من الملدن المتفوق
3.1 سلسلة النفثالين والميلامين الملدن المتفوق
تم إدخال إيزومي ومجموعات محبة للماء الأخرى ، مثل الهيدروكسيل (- OH) ، الكربوكسيل (- COOH) ، الأمينو (- NH2) وحمض السلفونيك (- SO3H) ، في حامض السلفونيك النفثاليني - مكثفات الفورمالديهايد لإعداد الخلطات الخرسانية لمنع الركود خسارة.
نيكولسون وآخرون. lignosulfonate مختلطة يعامل بواسطة الترشيح الفائق مع الملدن المتفوق النفثالين لتقليل فقدان الركود وتحسين قوة الضغط المبكر للخرسانة. حمادة وآخرون. تستخدم طريقة أكسدة الهواء لإزالة جزء من مجموعة السلفونات ، وأدخلت جزءًا من الكربوهيدرات
Article précédent:
Page suivante:

أخبار